U3F1ZWV6ZTkwNzgxNjgxMTBfQWN0aXZhdGlvbjEwMjg0MzEyMjQ0Nw==
recent
أخبار ساخنة

مواعيد امتحانات الترم الاول لمحافظة القاهرة 2019

 جدول امتحانات محافظة القاهرة 2019 نصف العام موعد امتحانات القاهرة المراحل ابتدائي واعدادي وثانوي الترم الأول
بسم الله الرجمن الرحيم ، طلاب ومعلمين محافظة القاهرة يقدم لكم اليوم  موقع ايجى فاست التعليمى جدول امتحانات محافظة القاهرة للعام الدراسي 2018-2019 حسب تعليمات السيد وزير التربية والتعليم حيث أكد محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب مدارس القاهرة عن اعلان جدول موحد لجميع الإدارات والذي جاء كالتالي.

موعد بداية الأمتحانات فقد وضح السيد مدير مديرية التربية والتعليم أن الامتحانات ستبدأ رسميًا يوم 29 ديسمبر 2018، وتنتهي 24 يناير 2019، أما عن موعد امتحانات الشهادة الاعدادية نصف العام فقد أكد أن الأمتحانات سوف تبدأ في يوم 13 يناير 2019، على أن تتم تأدية امتحانات المستوى الرفيع للإعدادية يومي 26 و27 ديسمبر 2018.

أما عن امتحانات صفوف امتحانات النقل ستكون على مستوى المدرسة، وطباعتها بمعرفة الإدارات التعليمية.

وقد وضح السيد مدير المديرية أن كل إدارة تعليمية سوف تضع الجداول الخاصة بمدارسها حسي الظروف الخاصة بكل إدارة ولكن طبقا لتعليمات وزارة التربية والتلعيم المحددة لبداية ونهاية الامتحانات، لافتًا إلى أنه لن يتم المساس بأيام الإجازات والأعياد.


وأكد أن الامتحانات لن تخرج عن المنهج الذي تم دراسته بالفعل خلال الفصل الدراسي الأول، كما سيتم الابتعاد نهائيًا عن وضع أي أسئلة لها ايحاءات سياسية أو دينية مثيرة للجدل.


وأوضح عطية أنه بالنسبة لتلاميذ رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي؛ فستستمر دراستهم بانتظام أثناء سير امتحانات الفصل الدراسي الأول لباقي الصفوف؛ تنفيذًا لما جاء بالخريطة الزمنية التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم.
الاسمبريد إلكترونيرسالة