نتيجة الدبلومات الفنية .. الصناعى والزراعى والتجارى والفندقى



اخبار نتيجة الدبلومات الفنية 2021 وموعد اعلانها

متى يتم اعلان نتيجة الثانوية الفنية 2021 ؟ .. كشف الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، عن أنه من المقرر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية يوم 29 يوليو الجارى، موضحا أنه سيتم بدء التظلمات ثان أيام اعتماد النتيجة وتستمر لمدة 15 يوما.
 
وأوضح نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، أنه تم البدء فى تقدير الدرجات من يوم 26 يونيو الماضى، ومستمر حتى 10/7 ويشترك فى عملية التقدير حوالي 45 ألف مقدر، وبعد انتهاء التصحيح يتم البدء في مراجعة النتيجة قبل اعتمادها.
 
جدير بالذكر أن امتحانات الدور الأول للدبلومات الفنية،  شهدت إجراء الامتحانات في عدد (1431) مادة امتحانية، وتم أداؤها في (3111) لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية، وذلك بإجمالي عدد طلاب (816948)، وبمشاركة (212951) ما بين ملاحظين ومراقبين ومراقبين أوائل ورؤساء اللجان.

اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

متى يتم اعتماد نتيجة الدبلوم ؟.. أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه بمجرد الانتهاء من اعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة ، سيتم عرض نتيجة الدبلومات الفنية 2021 على الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم لـ اعتمادها رسميا استعدادا لاعلانها.

وقالت وزارة التربية والتعليم : سوف يتم اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي بعد اعتماد وزير التربية والتعليم لـ نتيجة الدبلومات الفنية 2021.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

ما هو رابط نتيجة الدبلوم الفنى 2021 ؟ .. يمكن لمن يهمه الامر الوصول إلى رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس ، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم http://emis.gov.eg/
https://nategafany.emis.gov.eg/
كما يمكن متابعة نتيجة الدبلومات الفنية 2021 من خلال الضغط هنا

كيف تحصل على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس؟

  1. اضغط على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021
  2. اختر النوعية (صناعي - زرعي - تجاري - فندقي )
  3. ادخل رقم الجلوس
  4. اضغط على عرض النتيجة

وكان قد وصل ماراثون امتحانات الدبلومات الفنية لنهايته الخميس الماضي الموافق 1 يوليو 2021 ، حيث كان الخميس الماضي هو آخر يوم في جداول امتحانات الدبلومات الفنية 2021 بمختلف تخصصاتها (الصناعي - الزراعي - الفندقي - التجاري).

وقال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، إن امتحانات الدبلومات الفنية 2021 ، سارت بشكل جيد دون حدوث مشكلات؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء كل امتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات وتوفر أدوات التعقيم، وتواجد الملاحظين باللجان ، إلى جانب الاطمئنان على مدى الانضباط والنظام والحالة العامة وتأمين اللجان داخل المدارس، ومتابعة توفير كافة المستلزمات الوقائية وتطبيق الإجراءات الاحترازية في لجان امتحانات الدبلومات الفنية.

وتلقت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم طوال فترة امتحانات الدبلومات الفنية 2021 عدة بلاغات تفيد بوجود بعض المخالفات التي تتعلق ببعض محاولات الغش التقليدي من مذكرات والغش الإلكتروني باستخدام التليفون المحمول ، وتم تحديد الطلاب المسئولين عن ذلك واستدعاء الشئون القانونية لإعمال شئونها حيال تلك الحالات.

وتنفيذا لتعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، إلتزمت جميع لجان امتحانات الدبلومات الفنية 2021 ، بالكشف الحراري على طلاب الدبلومات الفنية بإستخدام اجهزة الكشف الحراري ، بالاضافة إلى توزيع الكمامات و المواد الكحولية المعقمة على الطلاب قبل دخول لجان الامتحانات.

كما التزم مسئولو لجان امتحانات الدبلومات الفنية طوال فترة امتحانات الدبلومات الفنية ، بتفتيش طلاب الدبلومات الفنية بالعصا الالكترونية للكشف عن المعادن والتليفونات المحمولة و وسائل الغش.

وتم إجراء امتحانات الدبلومات الفنية “ الدور الأول ” في عدد (1431) مادة امتحانية تم أداؤها في (3111) لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية، وذلك بإجمالي عدد طلاب (816948)، بمشاركة (212951) ما بين ملاحظين ومراقبين ومراقبين أوائل ورؤساء اللجان.




شارك الموضوع